أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / صورة لاب يمني يجلس على الارض مذهولا بجانب طفليه الرضيعين الشهيدين يثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

صورة لاب يمني يجلس على الارض مذهولا بجانب طفليه الرضيعين الشهيدين يثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي

اثارت صورة لأب يمني من محافظة صعدة يقف مكلوما مذهولا بجانب طفليه الرضيعين الشهيدين واللذين قضيا بغارة لطيران العدوان السعودي الغاشم، تفاعلا شعبيا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي تنديدا بجرائم آل سعود بحق اليمنيين.

واستنكر رواد مواقع التواصل الإجتماعي استمرار العدوان السعودي في استهداف الطفولة اليمنية والمدنيين والأحياء السكنية، داعين المجتمع الدولي للتحرك العاجل لوقف المجازر السعودية.
وتظهر الصورة ملامح الحزن والقهر على الأب بعد ان فقد طفليه في غارة جوية لطيران العدوان السعودي استهدفت منزلهم بصعدة.
جدير بالذكر ان العدوان السعودي غاببا ما يتعمد استهداف الاطفال والنساء وذلك بقصفه الاحياء السكنية ٫ وكان من بين تلك المجازر ٫ مجزرة مروعة ارتبكها العدوان السعودي الاماراتي بحق أطفال ضحيان بصعدة راح ضحيتها نحو 70 طفلا بين شهيد وجريح ولقيت الحادثة استنكارا عالميا كبيرا دون ان تؤدي الى محاسبة المجرمين.
وكانت وزارة الصحة اليمنية قد نشرت احصائية تفيد عن استشهاد واصابة اكثر من 6 آلاف طفل يمني بسبب غارات تحالف العدوان السعودي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الخارجية الامريكية تعلن العثور على دبلوماسي امريكي ميتا في منزله في مدغشقر

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، أمس الاثنين، انه تم العثور على دبلوماسي أمريكي ميتا في منزله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *