أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد شرطة محافظة البصرة المقال يقيم دعوى قضائية ضد محافظ البصرة العيداني بتهمة التشهير به

قائد شرطة محافظة البصرة المقال يقيم دعوى قضائية ضد محافظ البصرة العيداني بتهمة التشهير به

اكد محافظ البصرة اسعد العيداني، الخميس، استعداده للمثول امام القضاء ٫ بشان دعوى اقامه ضده قائد شرطة محافظة البصرة المقال اللواء جاسم السعدي بتهمة التشهير به ٫ مشيرا الى انه علم من خلال الاعلام بصدور مذكرة اعتقال بحقة بتهمة التشهير بقائد شرطة المحافظة .

وقال المحافظ العيداني في تصريح اليوم : ” علمت بإصدار مذكرة القاء قبض بحقي من خلال الاعلام فقط، ومستعد للمثول امام القضاء لثقتي العالية به”.
وأضاف، “املك الحصانة كوني قد اديت اليمين الدستورية كنائب في البرلمان، ورغم ذلك فان هذا لا يمنعني من المثول امام القضاء، وتقديم الادلة التي بحوزتي”.
وبين، ان”الادلة التي بحوزته تثبت ما قاله تحت قبة البرلمان ضد قائد شرطة البصرة المقال، والذي صدرت المذكرة بناء على شكوى منه بتهمة التشهير والقذف”.
وكانت رئاسة محكمة استئناف ديالى الاتحادية قد أصدرت، في وقت سابق من اليوم الخميس، مذكرة قبض بحق محافظ البصرة اسعد العيداني، بتهمه التشهير. وكان المحافظ قد اتهم قائد شرطة المحافظة اللواء جاسم السعدي بتلقيه رشاوي وكان اللواء السعدي قد تسلم منصبه قائدا لشرطة المحافظة في نيسان من العام الحالي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الخارجية الامريكية تعلن العثور على دبلوماسي امريكي ميتا في منزله في مدغشقر

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية، أمس الاثنين، انه تم العثور على دبلوماسي أمريكي ميتا في منزله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *