أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القوات الامنية تلقي القبض على ستة ارهابيين من عناصر داعش الوهابي في اربعة احياء في الموصل

القوات الامنية تلقي القبض على ستة ارهابيين من عناصر داعش الوهابي في اربعة احياء في الموصل

ألقت القوات الأمنية القبض على ستة عناصر من تنظيم “داعش ” الإرهابي في اربعة احياء من مدينة الموصل المحررة من التنظيم الارهابي قبل أكثر من عام.

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية اللواء سعد معن في بيان بهذا الشان: إن “فوج الطوارئ الثاني عشر التابع لقيادة شرطة نينوى وبناء على معلومات استخبارية وتعاون المواطنين، ألقى القبض على ستة عناصر من عصابات “داعش” الإرهابية”.
وأضاف: “بين المعتقلين شخص كان يعمل في ما سمي بـ”الحسبة والشرعية” أيام “داعش” في الموصل.
واوضح البيان ان عملية إلقاء القبض على الارهابيين كان في أحياء الميثاق والقاهرة والتحرير والمثنى في الجانب الأيسر من مدينة الموصل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *