أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / قائد طائرة ركاب سورية يصاب بنوبة قلبية قبيل هبوطها مطار فنوكوفو في موسكو

قائد طائرة ركاب سورية يصاب بنوبة قلبية قبيل هبوطها مطار فنوكوفو في موسكو

تعرض قائد طائرة ركاب سورية تابعة لـشركة “أجنحة الشام” السورية لنوبة قلبية قبيل هبوطها على مدرج مطار فنوكوفو في موسكو، إلا أن الطيار الثاني تمكن من الهبوط بالطائرة بسلام.

وحسب وكالة “إنترفاكس” نقلا عن مصدر في مطار “فنوكوفو”، بعثت طائرة “إيرباص” إشارة استغاثة إثر تعرض قبطانها لنوبة قلبية فقد على أثرها الوعي وإمكانية السيطرة على الطائرة.. إلا أن الطيار الثاني أكد قدرته على تنفيذ الهبوط.. وتقرر حينها الهبوط بالطائرة في مطار “فنوكوفو” وعدم الذهاب إلى مطار احتياطي، وفي نهاية المطاف هبطت الطائرة بأمان ولم يصب أحد من الركاب.
ونقل قائد الطائرة في الحال إلى أحد مستشفيات موسكو حيث تم تشخيص إصابته بأزمة قلبية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الكشف عن تلف 12 مليار دولار من اموال ” مصرف الرافدين ” بسبب الامطار يفجر غضبا شعبيا ومطالب بالتحقيق مع كبار المسؤولين وانزال العقاب بحقهم

كشف محافظ البنك المركزي العراقي، علي محسن العلاق، تلف 7 مليارات دينار عراقي (حوالي 6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *