أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / التيار الصدري / الصدر يستقبل العامري في النجف الاشرف .. خطوة كبيرة باتجاه تشكيل الكتلة الاكبر

الصدر يستقبل العامري في النجف الاشرف .. خطوة كبيرة باتجاه تشكيل الكتلة الاكبر

استقبل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، رئيبس تحالف الفتح هادي العامري في النجف الاشرف، ووصف مراقبون اللقاء بانه خطوة كبيرة لتشكيل الكتلة البرلمانية الاكبر التي ستكلف بتشكيل الحكومة .

وتزامن هذا اللقاد بعد ان اعلان مصدر مقرب من المرجعية العليا موقفها من رئاسة الحكومة المقبلة وبينت انها لا تؤيد رئيس الوزراء القادم اذا اختير من السياسيين الذين كانوا في السلطة بالسنوات الماضية بلا فرق بين الحزبيين منهم والمستقلين، لان معظم الشعب لم يعد لديه أمل في أي من هؤلاء بتحقيق ما يصبو اليه من تحسين الاوضاع ومكافحة الفساد.
هذا الموقف تمثل بمثابة فتوى تنهي امال رئيس الوزراء العبادي في الحصول على ولاية ثانية رغن انحيازه للمشروع الامريكي في العراق وابتعاده كثبرا عن مور الحشد الشعبي وفصائل المقاومة .
واكد العامري والصدر ٫ بعد اللقاء ضرورة الاسراع بانتخاب الرئاسات الثلاث المقرر ان يتم يوم السبت القادم في انعقاد مجلس النواب كما اكدا ضرورة الاسراع بتش؛يل الحكومة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الكشف عن تلف 12 مليار دولار من اموال ” مصرف الرافدين ” بسبب الامطار يفجر غضبا شعبيا ومطالب بالتحقيق مع كبار المسؤولين وانزال العقاب بحقهم

كشف محافظ البنك المركزي العراقي، علي محسن العلاق، تلف 7 مليارات دينار عراقي (حوالي 6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *