أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد 6 اشخاص بتفجير بسيارة يقودها انتحاري استهدف مطعما في تكريت

استشهاد 6 اشخاص بتفجير بسيارة يقودها انتحاري استهدف مطعما في تكريت

أعلن مصدر امني ومصادر طبية، اليوم الأربعاء، أن 6 أشخاص على الأقل استشهدوا ، وأصيب 42 آخرون جراء تفجير انتحاري بسيارة مفخخة عند أحد المطاعم، على طريق سريع قرب مدينة تكريت.

وقال المصدر الامني إن الارهابي الانتحاري الذي قاد السيارة المفخخة ٫ استهدف مطعما عادة ما يرتاده أفراد قوات الأمن، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم حتى الآن.
يذكر ان دعوات مريبة كان وراءها برلمانيون سنة ممن يسميهم العراقيون بدواعش السياسة ٫ شددوا على ان خروج قوات الحشد الشعبي من تكريت وعودة العوائل المدرجة على لائحة المشتبه بدعمهم للارهابيين ٫ ساهم في تكوين خلايا نائمة وحواضن لها داهل محيط تكريت وفي المدينة ٫ مما ساهم في عودة التفجيرات اليها،

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اية الله خامنئي يعين اللواء سلامي قائدا عاما لحرس الثورة الاسلامية المشهور بتهديداته بان اسرائيل ستمحى من الوجود اذ شنت اي عدوان على ايران

اصدر قائد الثورة الاسلامیة آیة الله السید علی الخامنئی الیوم الاحد قرارا عیّن بموجبه العمید …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *