أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد 6 اشخاص بتفجير بسيارة يقودها انتحاري استهدف مطعما في تكريت

استشهاد 6 اشخاص بتفجير بسيارة يقودها انتحاري استهدف مطعما في تكريت

أعلن مصدر امني ومصادر طبية، اليوم الأربعاء، أن 6 أشخاص على الأقل استشهدوا ، وأصيب 42 آخرون جراء تفجير انتحاري بسيارة مفخخة عند أحد المطاعم، على طريق سريع قرب مدينة تكريت.

وقال المصدر الامني إن الارهابي الانتحاري الذي قاد السيارة المفخخة ٫ استهدف مطعما عادة ما يرتاده أفراد قوات الأمن، ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم حتى الآن.
يذكر ان دعوات مريبة كان وراءها برلمانيون سنة ممن يسميهم العراقيون بدواعش السياسة ٫ شددوا على ان خروج قوات الحشد الشعبي من تكريت وعودة العوائل المدرجة على لائحة المشتبه بدعمهم للارهابيين ٫ ساهم في تكوين خلايا نائمة وحواضن لها داهل محيط تكريت وفي المدينة ٫ مما ساهم في عودة التفجيرات اليها،

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الكشف عن تلف 12 مليار دولار من اموال ” مصرف الرافدين ” بسبب الامطار يفجر غضبا شعبيا ومطالب بالتحقيق مع كبار المسؤولين وانزال العقاب بحقهم

كشف محافظ البنك المركزي العراقي، علي محسن العلاق، تلف 7 مليارات دينار عراقي (حوالي 6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *