أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / المتحدث باسم قائد القوات المسلحة يندد بالدور الاعلامي لمحطة بي بي سي في بث تقارير كاذبة لمصلحة داعش الوهابي واعوان صدام ويهدد باغلاقها والقنوات المماثلة

المتحدث باسم قائد القوات المسلحة يندد بالدور الاعلامي لمحطة بي بي سي في بث تقارير كاذبة لمصلحة داعش الوهابي واعوان صدام ويهدد باغلاقها والقنوات المماثلة

ندد الفريق قاسم عطا ، المتحدث باسم القائد العام للقوات المسلحة ، بالدور الاعلامي الذي تمارسه محطة البي بي سي البريطانية في تغطية التطورات الاخير االجارية في العراق في اشارة الى سيطرة عناصر داعش الوهابي على الموصل بمشاركة حلفائهم من بقايا الحرس الجمهوري المنحل الذي كان يتكفل حماية الديكتاتور صدام في النظام البائد .

وقال الفريق قاسم عطاء في مؤتمر صحفي عقده اليوم وحضرته شبكة نهرين نت” ان قناة البي بي سي قامت ببث تقارير كاذبة عن التطورات الاخير ” مؤكدا ” انه شاهد بنفسه تلك التقارير ، وهي مفبركة ومصدرها داعش وحلفائهم “.
واشار الفريق قاسم عطا ان هذا الدور الاعلامي المرفوض لقناة البي بي سي في هو خدمة للارهابيين في مشروعهم التامري الخطير ضد العراق ” ، واعرب عن امله ان لاتكون السياسة الاعلامية للبي بي سي بشان التطورات الخطيرة في العراق جزء من مشروع معد لهذا الشان .
وحذر الفريق قاسم عطا القنوات الفضائية وبقية الوسائل الاعلامية ، بان القوات الامنية لها الصلاحيات لمواجهة القنوات الاعلامية وبقية الوسائل الاعلامية التي تبث اشاعات داعش وحلفائهم البعثيين وتقاريرهم الكاذبة ، في اشارة الى اللجوء لاغلاق مكاتبها .
وفي هذا السياق نشرت قناة الانوار 2 اخبارا عاجلة تضمنت نداءات موجهة للقائد العام للقوات المسلحة من مئات العشائر العراقية تطالبه باغلاق مكاتب قناتي ” العربية ” و ” الحدث ” الممولتين من المخابرات السعودية وتبثان من دبي ، بسبب مشاركتهما في شن حرب اشاعات وبث تقارير كاذبة ضد الجيش العراقي تدعم الارهابين من داعش وبقايا البعث وتروج وتسوق الشائعات للتاثير على وحدة الموقف الوطني وسلامة الموقف الامني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *