أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / لاريجاني : سنجتاز الظروف الاقتصادية الراهنة بقوة واقتدار ولايمكن اركاعنا لاننا ننعم بتراث الامام الحسين ع
لاريجاني

لاريجاني : سنجتاز الظروف الاقتصادية الراهنة بقوة واقتدار ولايمكن اركاعنا لاننا ننعم بتراث الامام الحسين ع

اكد رئيس مجلس الشوری الاسلامي في ايران علي لاريجاني علی جهود البرلمان وسائر المسؤولين في البلاد لاجتياز الظروف الاقتصادية الراهنة بقوة واقتدار ٫مشددا القول بانه ينبغي ان نبرهن لهؤلاء بأن منهج اتباع مذهب اهل البيت (ع) قائم علی الصمود، وانه لا يمكن اركاع من ينعم بتراث الامام الحسين (ع) اطلاقا’.


جاء ذلك في تصريح ادلی به لاريجاني اليوم الثلاثاء خلال ملتقی وطني اُقيم بمحافظة فارس (جنوب) بمناسبة حلول ذكری عاشوراء الحسينية (ع). واضاف : ان الاستقرار الذي تنعم بها ايران اليوم مرهون بصمود ومقاومة الشعب في مواجهة هذه الظروف والمرحلة الحساسة، داعيا الجميع الی تضافر الجهود لحل المعضلات وتقويض آثار الضغوط المفروضة علی البلاد.
واكد لاریجاني ان التماسك والوحدة الوطنية سیبدّد آمال الاعداء ویدخل اليأس في قلوبهم.
وقال رئيس السلطة التشريعية في ايران: ان الاعداء يسعون وراء اثارة اجواء وفرض الضغوط الاقتصادية علی الجمهورية الاسلامية الايرانية؛ بما يستدعي في اتخاذ اجراءات حكيمة والتركيز في ضوء هذه التحديات علی دعم كافة الشرائح ولاسيما الضعيفة في المجتمع.
وفيما شدد علی صمود ايران شعبا وحكومة وبرلمانا بوجه الغطرسة الامريكية، قال لاريجاني: ان مشكلة هؤلاء لا تكمن في الموضوع النووي، وانما استقلال واركاع الشعب الايراني.
وشدد قائلا : ينبغي ان نبرهن لهؤلاء بأن منهج اتباع مذهب اهل البيت (ع) قائم علی الصمود، وانه لا يمكن اركاع من ينعم بتراث الامام الحسين (ع) اطلاقا’.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الكشف عن تلف 12 مليار دولار من اموال ” مصرف الرافدين ” بسبب الامطار يفجر غضبا شعبيا ومطالب بالتحقيق مع كبار المسؤولين وانزال العقاب بحقهم

كشف محافظ البنك المركزي العراقي، علي محسن العلاق، تلف 7 مليارات دينار عراقي (حوالي 6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *