أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تظاهرة احتجاجية في البصرة تنديدا بزيارة العبادي للمحافظة وهتافات تصفه بانه ” جزء من المشكلة وليس الحل “

تظاهرة احتجاجية في البصرة تنديدا بزيارة العبادي للمحافظة وهتافات تصفه بانه ” جزء من المشكلة وليس الحل “

شهدت مدينة البصرة الثلاثاء ٫ مسيرة احتجاجية ضد زيارة رئيس الوزراء العبادي للمدينة ، وانطلقت من تقاطع العروسة في منطقة الطويسة وإلى ساحة عبد الكريم القريبة من ديوان المحافظة السابق وسط المدينة. وهتف المتظاهرون ضد العبادي معتبرين إياه “جزأ من المشكلة وليس الحل”.

وجاءت زيارة العبادي للبصرة بعد ان شهدت خلال الأيام الماضية موجة احتجاجات غير مسبوقة محلياً، تخللها نجاح فلول البعثيين واتباع الصرخي واتباع اليماني في اختراق التظاهرات والقيام بإحراق مقار الحشد الشعبي ومكاتب معظم الأحزاب والحركات السياسية، وإحراق مؤسسات حكومية، ومبنى القنصلية الإيرانية العامة،، كما قام فلول البعثيين واتباع الصرخي واليماني من عملاء السفارتين السعودية والامريكية باقتحام مستشفى جعفر الطيار لتأهيل جرحى الحشد الشعبي، اضافة الى تعرض دور بعض المسؤولين لمحاولات اقتحام، وتم إحراق محكمة في قضاء أبي الخصيب، وتحطيم سيارات إسعاف.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *