أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللجان التنسيقية للتظاهرات في البصرة تعلن استمرار تاجيل التظاهرات لكشف المندسين

اللجان التنسيقية للتظاهرات في البصرة تعلن استمرار تاجيل التظاهرات لكشف المندسين

اعلنت اللجان التنسيقية للتظاهرات في البصرة في بيان موجه للمواطنين استمرار تاجيل التظاهرات وذلك للظروف الامنية التي تعيشها البصرة بعد قيام مندسين بتحريف رسالة التظاهرات وتوجيهها ضد مؤسسان حكومية ومقار حكومية والقنصلية الايرانية ٫ وفيما يلي نص البيان

نعلن نحن اللجان وتنسيقيات وناشطين وكفاءات ونخب ومتظاهري البصرة.
اننا مستمرون بتأجيل المظاهرات والاعتصامات السلمية في الوقت الحالي حتى اشعارأ اخر وذلك للظروف الأمنية التي تعيشها البصرة الحبيبة وما مرت به من أحداث تخريبية قام بها بعض ضعفاء النفوس من الدخلاء العابثين الذين لاينتمون للمتظاهرين ولا للتنسيقيات الذين اخترقوا صفوف المتظاهرين السلميين ومن الذين لديهم اطماع بالحكم غايتهم خلط الاوراق واستغلال قضية البصرة ومظاهراتها السلمية المشروعه. ومن ضن اننا تراجعنا عن حقوقنا فهو واهم. ولازلنا مستمرين بالمطالبة بحقوقنا
وفي حال عدم استجابة
الحكومة لتحقيق مطالب الشعب البصري واسترجاع حقوق البصرة المنكوبة ستكون لنا وقفة وتظاهرات واعتصامات سلمية وسننزل بها بقوة هذه المرة وسنعلن عنها وعن مكانها في وقت لاحق أما الآن نحن نؤجل كل اعمالنا حتى اشعار اخر لإعطاء الفرصة أمام القوات الأمنية لنشر الأمن والسلام في محافظتنا العزيزة وندين كل الاعتداءات الذين عبثوا وتجاوزوا واحرقوا مؤسسات وممتلكات الدولة العامة والخاصة ومقرات المقاومة والحشد الشعبي المقدس لانهم ليس لهم تمثيل في الحكومات السابقة وهم ابناءنا واخوتنا الذين دافعوا عن العراق وحفظوا ارضه وعرضه وقاوموا وهزموا المحتلين الدواعش الانذال . لذالك لن نسمح بالتعدي عليهم . حفظ الله بصرتنا وبلدنا من المحتلين والمرتزقه والطامعين بعراقنا الحر الابي..
يذكر ان مندسين من فلول البعثيين ومن اتباع الصرخي واليماني من عملاء السفارة الامريكية والسعودية استغلوا التظاهرات ووجهوا بعض المجاميع منها لحرق مؤسسات حكومية ومقار الحشد الشعبي وفصائل المقاومة والقنصلية الايرانية وسط تخاذل من بعض القيادات الامنية في التدخل لحماية هذه المؤسسات والتحقيق جار لمعرفة تفاصيل الاحداث المؤسفة خاصة بعد اعتقال مجاميع من المندسين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تؤكد حقها في استعادة الجولان وتطالب مجلس الأمن بمساءلة إسرائيل

جددت سوريا تمسكها بحقها في استعادة الجولان المحتل “بجميع الوسائل المتاحة التي يكفلها القانون الدولي”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *