أخبار عاجلة
الرئيسية / افريقيا / شمال افريقيا / الجزائر / فريق نادي القوة الجوية ينسحب من مباراته مع الفريق الجزائري بعد اطلاق الجمهور هتافات ضد الشيعة وتمجد بالطاغية المقبور صدام

فريق نادي القوة الجوية ينسحب من مباراته مع الفريق الجزائري بعد اطلاق الجمهور هتافات ضد الشيعة وتمجد بالطاغية المقبور صدام

انسحب نادي فريق القوة الجوية من مباراته مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري في العاصمة الجزائرية ٫ بعد ما اطلق حشد من الجمهور هتافات ضد العراق وضد المذهب الشيعي واشادوا باطاغية المقبور صدام.

ونتيجة انسحاب نادي القوة الجوية العراقية تاهل فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى مجموعة الثمانية في نهائي البطولة العربية .
وتعرضت عوائل عراقية كانت تشارك في حضور المباراة للمضايقات من الجمهور الذي كان يهتف بنفس طائفي ضد العراقيين بعيدا عن اخلاق الرياضة واخلاق جمهور الرياضة.
هذا واصدرت وزارة الخارجية العراقية بيانا بهذا الشان جاء فيه : تعرب وزارة الخارجية العراقية عن استنكارها لسلوك بعض المغرضين من المتواجدين ضمن الجماهير الرياضية الجزائرية في مباراة نادي القوة الجوية العراقي المشارك في البطولة العربية ، والتي أساءت بدورها الى عمق العلاقة الاخوية بين البلدين الشقيقين .
واضاف البيان : وإذ تطالب الوزارة بتوضيح من الجهات ذات العلاقة عن هذا التصرف المدان ، فإنها تستدعي سفير الجمهورية الجزائرية لدى بغداد لإبلاغه ومن خلاله الى الحكومة الجزائرية برفض واستياء العراق حكومةً وشعباً وتذكّره بمسؤولية حماية المواطنين العراقيين المتواجدين في الجزائر والابتعاد عن كل ما من شأنه اثارة شعبنا العزيز في تلميع الوجه القبيح للنظام الدكتاتوري الصدامي البائد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب الحلبوسي يحدد الثاني من تشرين الاول موعدا نهائيا لاختيار رئيس الجمهورية

ذكرت اذاعة صوت العراق نقلا عن مصادر نيابية ٫ ان رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *