أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / اية الله الخامنئي : أمريكا والكيان الصهيوني يهدفان الى منع وجود قوة إسلامية مرفوعة الراس

اية الله الخامنئي : أمريكا والكيان الصهيوني يهدفان الى منع وجود قوة إسلامية مرفوعة الراس

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي ٫: إن الاستکبار و علی رأسه أمیرکا الظالمة یریان أن تحقیق مصالحهما انما یتوقف علی إشعال الحروب الاهلية و التوسع الهائل للاعمال الارهابية و الصراعات الاقلیمية، و تساعدهما للاسف بعض دول المنطقة. ولفت إلی أن أمیرکا و الکیان الصهیوني يهدفان إلی الحیلولة دون أن تقف في المنطقة  قوة اسلامية مرفوعة الرأس.

جاء ذلك في كلمة لقائد الثورة الإسلامية في صباح اليوم الاحد مراسم تخرج دفعة جديدة من الضباط من الجامعات العسکرية في البلاد.
وقال قائد الثورة : إن المحللین والمراقبن السیاسیین و أذکیاء العالم قد أصیبوا بالعجب و الحیرة من صمود الثورة الإسلامية والشعب الايراني٫ والسبب هو أن ایران بالاتکال علی الله و اعتماد قدرة الشعب أفشلت القوات الکبری في المنطقة، ویعترفون هم بهذه الحقیقة.
ولفت القائد إلی أن اللجوء لاساليب التهديد والوعيد هي من الاسالیب الرئیسة عند القوی الظالمة لارعاب الشعوب ٫ مضيفا منذ اربعین عاما و ایران تتعرض للاعمال التخریبية لأمریکا و حلفائها لکن الجمهورية الاسلامية قد صارت الیوم شجرة عملاقة و مثمرة بعد ما کانت شجیرة صغیرة، و تمکنت من استقطاب قلوب الشعوب نحو نداء الثورة، و احبطت مؤامرات أمیرکا في المنطقة.
اعتبر قاذد الثورة الاسلامية سوریا و العراق و لبنان امثلة علی فشل مؤامرات أمیرکا في المنطقة و أضاف قائلا: هذه کلها آیات من قدرة الرب و صدق وعوده؛  فهو القائل: إن تنصروا الله ینصرکم .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الكشف عن تلف 12 مليار دولار من اموال ” مصرف الرافدين ” بسبب الامطار يفجر غضبا شعبيا ومطالب بالتحقيق مع كبار المسؤولين وانزال العقاب بحقهم

كشف محافظ البنك المركزي العراقي، علي محسن العلاق، تلف 7 مليارات دينار عراقي (حوالي 6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *