أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / امام جمعة طهران اية الله كاشاني يدعو العراقيين لمواجهة ارهاب داعش بالوحدة والتلاحم

امام جمعة طهران اية الله كاشاني يدعو العراقيين لمواجهة ارهاب داعش بالوحدة والتلاحم

دعا امام جمعة طهران المؤقت اية الله محمد امامي كاشاني ابناء الشعب العراقي الى الوحدة والتلاحم في مواجهة تنظيم داعش الوهابي وممارساته داخل في البلاد.

وقال اية الله كاشاني ، ان جماعة داعش تتنقل من دولة الى اخرى وها هي قد دخلت العراق الان ، واضاف ان الوقوف بوجه جرائم هذه الجماعة التكفيرية رهن بتلاحم ابناء شعب العراق والتوكل على الله .
واكد اية الله امامي كاشاني القول ان الدفاع ومواجهة الارهابيين ، سيقود الى صيانة المساجد ومراكز عبادة الله والا فاننا سنخسر كل شئ.
وتطرق امام الجمعة الى مؤامرات الاعداء في سائر البلدان والاوضاع في سوريا وقال ان سوريا الحقت بهذه الجماعة التكفيرية الخبيثة التي قاتلت فترة تحت عنوان طالبان والقاعدة وحاليا تحت عنوان داعش هزيمة مذلة.
واشار امام الجمعة الى اطماع ومؤامرات الاعداء ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية وقال ان يقظة وتلاحم الشعب وقضية ولاية الفقيه اسهمت في احباط جميع مؤامرات الاعداء ورميها في مزبلة التاريخ
وقال اية الله امامي كاشاني ان المجتمع الاسلامي ونظام الجمهورية الاسلامية الايرانية اقيم صرحه في ظروف واجه فيها منذ اليوم الاول انواع المؤامرات والمشاكل وتم احباطها وتذليلها في ظل مقام الولي الفقية الامام الراحل (قدس) وقائد الثورة الاسلامية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محمد شياع السوداني يستقبل نوابا سابقين وممثلين لقوى سياسية مختلفة

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، على ضرورة التكاتف بين السلطات المختلفة بما يسهم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *