أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فيديو : تطورات خطيرة في البصرة واستشهاد 4 من المتظاهرين وحرق مبنى المحافظة ودعوات لعزل قائد عمليات المحافظة

فيديو : تطورات خطيرة في البصرة واستشهاد 4 من المتظاهرين وحرق مبنى المحافظة ودعوات لعزل قائد عمليات المحافظة

نقلت قناة الانوار الثانية عن مراسلها في البصرة استشهاد 4 من المتظاهرين برصاص القوات الامنية وسط تطورات خطيرة حيث هاجم المتظاهرون مبني المحافظة واضرموا النار في الطابق الاول والثاني من المبنى.

كما اكد شهود عيان ومصادر طبية اصابة 11 اخرين بجراح بينهم 3 في حالة حرجة، في تجدد الاحتجاجات في محافظة البصرة وسط انشغال رئيس الوزراء عنها في محاولات الحصول على ولاية ثانية لمنصب رئيس الوزراء.
واكد مراسل قناة الانوار الثانية اصابة افرد من القوات الأمنية بجراح بينهم ضابط برتية عقيد.
وطالب المواطنون بعزل قائد عمليات البصرة الفريق الركن، جميل الشمري وحملوه مسؤولية اصدار الاوامر باطلاق النار ضد المتظاهرين كما حملوه مسؤولية الانفلات الأمني في المحافظة، مؤكدين انه غير صالح لقيادة عمليات البصرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس مجلس النواب الحلبوسي يحدد الثاني من تشرين الاول موعدا نهائيا لاختيار رئيس الجمهورية

ذكرت اذاعة صوت العراق نقلا عن مصادر نيابية ٫ ان رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *