أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / في خطوات متسارعة في التطبيع .. جكام الامارات يوافقوا على رفع العلم الاسرائيلي في ابو ظبي

في خطوات متسارعة في التطبيع .. جكام الامارات يوافقوا على رفع العلم الاسرائيلي في ابو ظبي

في خطوة معادية للقضية الفلسطينية وخطوة واسعة نحو التطبيع مع الكيان الاسرئيلي٫ قالت وزيرة الرياضة في حكومة الاحتلال ميري ريغيف، إن حكام دولة الإمارات وافقوا على السماح برفع “العلم الإسرائيلي” ضمن بطولة الجودو التي ستعقد في أبو ظبي.
\ووصفت الوزيرة الاسرائيلية قرار حكام الامارات ٫ بانه تاريخي وجوهري وبعيد الأمد .
وأوضحت ريغيف، أن القرار اتخذه حكام الامارات استجابة لطلب اتحاد الجودو الدولي والذي يسمح للاعبين “الإسرائيليين المشتركين في البطولة برفع علمهم والاستماع إلى النشيد الوطني الإسرائيلي في أبو ظبي لأول مرة”.
وبعد بطولة الجودو التي أقيمت بالإمارات في أكتوبر 2017، تلقى اتحاد الجودو “بإسرائيل” وعداً من الإماراتيين بأن يشارك منتخب الجودو “الإسرائيلي” العام المقبل، في أبو ظبي بوجود جميع رموزه الرسمية على غرار” رفع العلم الإسرائيلي وعزف النشيد”.
الجدير ذكره ان الامارات ذهبت بعيدا في تطبيع علاقاتها مع الكيان الاسرائيلي ٫ وتمتلك قنوات امنية وعسكرية ودبلوماسية مع الاسرائيليين والطيارون الاماراتيون تدربو على مقاتلات الاف 35 في فلسطين المحتلة ونفذوا طلعات هجومية على غزة حسب اعلاميين اسرائيلين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *