أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / مصدر في وزارة الدفاع يرد علي تهديدات ليبرمان : سيادة العراق خط أحمر

مصدر في وزارة الدفاع يرد علي تهديدات ليبرمان : سيادة العراق خط أحمر

قال مصدر في وزارة الدفاع اليوم الاثنين، إن الوزارة تابعت تصريحات وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان حول تهديداته بتوجيه ضربات داخل العراق، مؤكدا أن سيادة البلاد خط أحمر.

وأوضح المصدر وهو برتبة لواء خلال حديثه لـRT “ننتظر الموقف الرسمي من القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي بخصوص الموقف الإسرائيلي للرد على ليبرمان بشكل علني وبموقف صريح”.
وأضاف أن “العراق ليس ضيعة يريد الجميع التدخل بها، بل بلد له سيادة وجيش قوي، وأن ما تحدث به ليبرمان لن يحدث فسيادتنا هي خط أحمر”.
وكان وزير الحرب الاسرائيلي ليبرمان، قد هدد في وقت سابق،بان إسرائيل مستعدة للتعامل مع أي تهديد إيراني في أي مكان، وألمح إلى مهاجمة قطع عسكرية، قد تكون إيرانية في العراق.
وانتقدت مواقع التواصل الاجتماعي ٫ التزام رئيس الوزراء حيدر العبادي الصمت تجاه تهديدات ليبرلمان ٫ واعتبرت صمته امرا لايتناسب والمسؤوليات التي تقع علي عاتقه باعتباره ليس فقط رئيس مجلس الوزراء بل هو القائد العام للقوات المسلحة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *