أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / هجوم صاروخي يستهدف مواقع قرب مطار المزة العسكري في دمشق

هجوم صاروخي يستهدف مواقع قرب مطار المزة العسكري في دمشق

ذكرت وسائل اعلام سورية بوقوع عدة انفجارات قرب مطار المزة العسكري في العاصمة السورية دمشق ٫ ورجح مراقبون ان يكون الهجوم ناجم عن عدوان اسرائيلي .

وقالت صحيفة “الوطن” السورية، في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن انفجارين كبيرين هزا منطقة المزة في العاصمة.
ولم يرد أي تصريح حكومي رسمي عن سبب التفجيرات، غير أن تقارير محلية أفادت بأن الدفاعات الجوية السورية تصدت لهجوم صاروخي مجهول المصدر، فيما أظهرت صور متداولة ألسنة اللهب، وهي تعلو من مطار المزة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الكشف عن تلف 12 مليار دولار من اموال ” مصرف الرافدين ” بسبب الامطار يفجر غضبا شعبيا ومطالب بالتحقيق مع كبار المسؤولين وانزال العقاب بحقهم

كشف محافظ البنك المركزي العراقي، علي محسن العلاق، تلف 7 مليارات دينار عراقي (حوالي 6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *