أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الرئيس ترامب يهاجم الاعلام الامريكي بعد نشر استطلاع اظهر تاييد نصف الامريكيين لفكرة عزله

الرئيس ترامب يهاجم الاعلام الامريكي بعد نشر استطلاع اظهر تاييد نصف الامريكيين لفكرة عزله

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب استطلاعا للرأي، أظهر تأييد قرابة نصف الأمريكيين لفكرة قيام الكونغرس بعزله.

وشكك ترامب اليوم السبت من خلال تغريدة له في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في دقة الاستطلاع الذي أجرته صحيفة “واشنطن بوست” وشبكة “إيه بى سى نيوز” فيما يخص مسألة عزله.

وامتدح ترامب استطلاع رأي آخر أجرته شركة “راسموسن ريبورتس” ذات الميول اليمينية، وأظهر ارتفاع نسبة تأييده بين الأمريكيين إلى 48 % بالرغم من استمرار الأخبار المزيفة وتكثيفها على حد تعبيره.
وأشار الرئيس الأمريكي إلى أنها أعلى من النسبة التي حصل عليها في يوم الانتخابات، وأعلى من نسبة الرضا عن أداء سلفه الرئيس باراك أوباما، معتبرا أن نتائج استطلاع تلك الشركة في يوم الانتخابات كانت الأكثر دقة.
وأظهر استطلاع “واشنطن بوست” و”إيه بى سى نيوز” ونشر أمس الجمعة، أن 60% من الأمريكيين غير راضين عن أداء دونالد ترامب، وأن نصفهم تقريبا يؤيدون فكرة عزله، فيما يوافق 36% فقط من الأمريكيين على أدائه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فصيل يدعى ” تشكيل الوارثين ” يعلن مسؤوليته عن تنفيذ الهجوم بخمس مسيرات علي قاعدة التنف الامريكية في سوريا

أعلن فصيل مسلح يطلق على نفسه اسم “تشكيل الوارثين” مسؤوليته عن هجوم الطائرات المسيرة الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *