أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / تنسيق اسرائيلي امريكي لتطبيق العقوبات على ايران

تنسيق اسرائيلي امريكي لتطبيق العقوبات على ايران

في تاكيد على تنام التنسيق الامريكي الاسرائيلي ضد ايران ٫ أعلن وزير إسرائيلي، الأربعاء، الاتفاق بين حكومة كيانه والإدارة الأمريكية على تشكيل طاقم مشترك لتعزيز تطبيق العقوبات على إيران.

وقال وزير المالية الإسرائيلي، موشيه كاحلون، في تغريدة عبر “تويتر”، اليوم، إن “العقوبات على إيران تجدي نفعا، وقد حان الوقت لتعزيزها”.
وجاءت تغريدة كاحلون بعد لقاءه في واشنطن، الثلاثاء، وزير الخزانة الأمريكي ستيفين مينوتشين.
وأضاف: “اتفقت مع وزير الخزانة الأمريكي، أمس، على تشكيل طاقم مشترك لتعزيز تطبيق العقوبات المفروضة على ايران في المجال التقني”
كان كاحلون قال، في تغريدة عبر “تويتر”، إثر لقاء كاحلون، إن “إسرائيل هي صديق وحليف كبير للولايات المتحدة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسرائيل أنفقت 1.5 مليار دولار في ليلة واحدة لصد الهجوم الإيراني

نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن قيادي عسكري سابق أن إسرائيل أنفقت ما قد يصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *