أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / نتيناهو يشيد بالتطبيع الجاري مع الدول العربية في اشارة للسعودية والامارات والبحرين

نتيناهو يشيد بالتطبيع الجاري مع الدول العربية في اشارة للسعودية والامارات والبحرين

عبر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن ارتياحه إزاء عدد الدول العربية التي شملها تطبيع العلاقات مع إسرائيل في اشارة الى التطبيع الجاري مع كل من السعودية والامارات والبحرين ودول عربية اخرى.

وقال نتنياهو اليوم الأربعاء إن “تطبيع العلاقات بين عدد من الدول العربية و إسرائيل تجري مباشرة أمام عيوننا على نطاق كان من الصعب أن نتخيله في السابق”.
ورأى نتنياهو أن هذا التطبيع “يبعث الأمل بأن يتحقق ما وصفه السلام في نهاية المطاف ف ياشارة الى السلام الاسرائيلي الذي يعني انهاء القضية الفلسطينية احتلال القدس الى الابد “.
واعترف نتنياهو أن “لدى إسرائيل الكثير من الأعداء داخل العالم العربي وخارجه، وهم يدركون قدرات إسرائيل وسياستها، التي تكمن في أن من وكان نتنياهو قد اعلن قبل يومين بأن دواع التطبيع بين هذه الدول العربية و إسرائيل هو العداء بين هذه الدول العربية وايران ، إذ باتت “العديد من الدول العربية تنظر إلى إسرائيل ليس كعدو لها بل كحليف في التصدي لايران .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لافروف: بحثنا مع بغداد التعاون بالعملات الوطنية بدلا من الدولار

كشف وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، الاثنين، عن تخطيط العراق سداد ديونه لشركات بلاده بالدينار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *