أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / اعترافات “كوهين” محامي ترامب امام “مولر” تهيئ الاجواء للعزل ترامب اذا فار الديمقراطيون في انتخابات نوفمبر

اعترافات “كوهين” محامي ترامب امام “مولر” تهيئ الاجواء للعزل ترامب اذا فار الديمقراطيون في انتخابات نوفمبر

المحامي كوهين، الذي طالما دافع عن مصالح الرئيس دونالد ترامب٫ خان موكله. هذه الخيانة، تهدد ترامب بثمن باهظ جداً. الحديث يدور عن إجراءات عزله ٫ وطالما كان المحامي كوهين يقول : وقال، ذات مرة، إنه “مستعد لتلقي الرصاصة عنه”

وامام المدعي العام ” مولر ” اعترف كوهين، تحت القسم، بجريمة انتهاك قواعد تمويل الحملة الانتخابية. تمثل هذا الانتهاك بسوء استخدام الأموال.
ووفقاً لشهادة المحامي، فقد دُفع جزء من المال ثمنا لصمت السيدتين، اللتين أعلنتا عن علاقة حميمية مع الرئيس الأمريكي.
وفي الصدد، قال الباحث في الشؤون الأمريكية، دميتري دروبنيتسكي : “سيكون لهذه الحالة، بطبيعة الحال، صدى سياسي، ولكن… لم يتم بعد تحديد كيف جرت المعاملة القديمة. الشهادة التي بين يدي مولر هي فقط كلمات كوهين نفسه، الذي تدهورت سمعته بشدة، لأنه سبق أن قال كلاما معاكسا”.
وبالفعل، فقد سبق لكوهين نفسه أن كرر على الملأ أن شيئا لم يُدفع للمرأتين، وجميع قصصهما مع ترامب من نسج الخيال.
لقد تم انتهاك السرية القضائية بوضوح كما بدا من التناقض بين النفي الاولفي التصريحات الصحفية وبين الاقرار الثاني امام مولر .
ويرى الباحث في الشؤون الامريكية، تبقٍى النتيجة معلقة على الانتخابات.. فإذا احتفظ الجمهوريون بمجلسي البرلمان في انتخابات نوفمبر، فلن تكون هناك أية مساءلة لترامب ، أما “إذا أصبح مجلس النواب في يد الديمقراطيين، فإنهم سيبدؤون إجراءات العزل، بصرف النظر عما إذا كان لديهم أدلة على ارتكاب ترامب جرائم خطيرة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

دونالد ترامب يصف وزير خارجيته السابق تيلرسون بالصخرة والكسول

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزير خارجيته السابق ريكس تيلرسون، بعد يوم واحد من إعلان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *