أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / بوتين يهنئ المسلمين بعيد الاضحى : قيم الإسلام الأصيلة تساعد في توحيد الناس وعيد الاضحى يشجع على الخير والعدالة

بوتين يهنئ المسلمين بعيد الاضحى : قيم الإسلام الأصيلة تساعد في توحيد الناس وعيد الاضحى يشجع على الخير والعدالة

هنأ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المسلمين بحلول عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن قيم الإسلام الأصيلة تساعد في توحيد الناس واتباعهم تقاليد حسن الجوار بين الشعوب.

وقال بوتين في رسالة تهنئة نشرها الكرملين على موقعه اليوم الثلاثاء، إن “عيد الأضحى يشجع على الخير والعدالة والرحمة، وعلى الرفق في معاملة الآخرين، مضيفا أن هذه القيم الإنسانية السامية تشكل أساسا متينا لمكارم الأخلاق.
وأشار بوتين إلى أهمية أن قيم الإسلام الأصيلة لا تزال تعتبر إلى يومنا هذا أساسا للحياة الروحية للمجتمع المسلم في روسيا، وهي تساعد في توحيد الناس وتدفعهم للتمسك بتقاليد حسن الجوار بين ممثلي مختلف الشعوب والأديان والثقافات، التي لها جذور تاريخية راسخة في بلادنا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *