أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / جماعة علماء العراق : الجمهورية الاسلامية جدار الصد الاول والذخيرة لمعسكر الممانعة ومبعث فخر الامة

جماعة علماء العراق : الجمهورية الاسلامية جدار الصد الاول والذخيرة لمعسكر الممانعة ومبعث فخر الامة

جدد رئيس جماعة علماء العراق ٫ الشيخ الدكتور خالد الملا الإشادة بمواقف الجمهورية الإسلاميةالإيرانية من قضايا الأمة وفي طليعتها فلسطين مشيدا بموقفها المؤيد والداعم للعراق عندما انهارت مؤسسته العسكرية واجتاح داعش ثلثي العراق٫ معتبراً أن أيران هي جدار الصد الأول والذخيرة لمعسكر الممانعة ومبعث فخر لكل شرفاء الامة .

وأضاف الملا خلال الوقفة العلمائية التضامنية مع الشعب الإيراني ضد قرار الرئيس ترامب شن حرب اقتصادية ضد الشعب الايراني المسلم : إن جماعة علماء العراق تنطلق من ثوابت الإنتصار لكل الشعوب المظلومة أينما تكون فهي لطالما وقفت مع الشعب العراقي في محنته يوم إنهارت المؤسسة العسكرية وأجتاح داعش ثلثي البلاد وكذلك حين أدار بعض المسؤولين ظهورهم للمواطنين كانت السباقة في رفع لواء الإنتصار للمواطن .
واضاف الشيخ الملا : وعلى الصعيد الخارجي كانت ايران مع الشعب السوري في محنته ومع الأتراك في أزمتهم بل وحتى مع الصين وكل الشعوب أينما تكون هناك مظلومية تستحق وقفة نسائل عليها يوم الدين.
وتابع الشيخ خالد الملا : واليوم الشعب الإيراني يدفع ضريبة فادحة لمواقفه المسؤولة من قضايا الأمة وقيادة المعسكر المناويء لقوى الشر في العالم بقيادة الصهاينة .
ودعا الملا في كلمته الى أن يكون لعلماء الأمة مواقف أكثر وضوحاً وقوة وتوحداً إزاء كل القضايا التي تكاد تصيب الأمة بمقتل سواء في الحرب أو الإقتصاد أو الثقافة أو غيرها لأن الحرب ضروس والأمة تحتاج لرجالاتها وصوت علمائها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *