أخبار عاجلة
الرئيسية / افريقيا / شمال افريقيا / ليبيا : اللواء المتمرد حفتر يوافق على الحوار مع الاسلاميين المتشددين

ليبيا : اللواء المتمرد حفتر يوافق على الحوار مع الاسلاميين المتشددين

وافق اللواء الليبي المتمرد خليفة حفتر، مساء الثلاثاء على الهدنة والجلوس على طاولة الحوار، ووقف الحملة التي يشنها على الإسلاميين المتشددين.

من جهتها أكدت وكالة الأنباء الليبية الرسمية هذه الأنباء ناقلة في تقريرها على لسان رئيس لجنة إدارة الأزمة في بنغازي، مبروك شبيب قوله: “إن جميع الأطراف المتنازعة في بنغازي وافقت على الجلوس على طاولة الحوار،” مشيرا إلى أنه من المزمع إصدار بيان عن مجلس الحكماء والأعيان بليبيا ولجنة الأزمة في وقت لاحق الثلاثاء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

احتدام المعارك قرب العاصمة طرابلس بين قوات حفتر وقوات حكومة الوفاق المعترف بها دوليا

اعلن مسؤولون ليبيون إن القتال ازداد حدة خلال الساعات الـ24 الماضية، بين حكومة الوفاق الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *