أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الاركان التركية تبث شريط فيديو يظهر تصفية قيادي كبير في حزب العمال الكردستاني في سنجار في العراق

الاركان التركية تبث شريط فيديو يظهر تصفية قيادي كبير في حزب العمال الكردستاني في سنجار في العراق

نشرت رئاسة الأركان التركية فيديو استهداف سلاح الجو التركي، لإسماعيل أوزدان المسؤول في حزب العمال الكردستاني في منطقة سنجار بمحافظة نينوى شمال غربي العراق.

ويظهر الفيديو استهداف سيارة يعتقد أنها تقل أوزدان من قبل سلاح الجو التركي، ما أدى إلى تدميرها بالكامل، ومن ثم هرع عناصر من “حزب العمال الكردستاني” لسحب جثة أوزدان إلى سيارة أخرى، لكن المقاتلات التركية عاجلتهم بضربة ثانية.
وذكرت وكالة “الأناضول” الأربعاء أن أوزدان البالغ 66 عاما عضو في المجلس التنفيذي لـ”كا جي كا/بي كا كا” (حزب العمال الكردستاني المصنف تنظيما إرهابيا في تركيا) المطلوب الأول في لائحة الإرهاب التي وضعتها السلطات التركية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الكشف عن تلف 12 مليار دولار من اموال ” مصرف الرافدين ” بسبب الامطار يفجر غضبا شعبيا ومطالب بالتحقيق مع كبار المسؤولين وانزال العقاب بحقهم

كشف محافظ البنك المركزي العراقي، علي محسن العلاق، تلف 7 مليارات دينار عراقي (حوالي 6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *