أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / انباء عن انسحاب انسحاب 28 نائبا من ائتلاف “النصر” الذي يتزعمه العبادي

انباء عن انسحاب انسحاب 28 نائبا من ائتلاف “النصر” الذي يتزعمه العبادي

كشف مصدر سياسي ي بغداد عن انسحاب 28 نائبا من ائتلاف “النصر” الذي يتزعمه رئيس الحكومة حيدر العبادي، مشيرا إلى أن على رأس المنسحبين رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض.

وقال المصدر ، إن “النواب الذين سينسحون هم من كتل الحزب الإسلامي، وحزب الفضيلة، بالإضافة إلى كتلة (عطاء)، التي يرأسها فالح الفياض، فضلا عن عدد آخر من الفائزين سينسحون بشكل فردي”.
وأضاف المصدر أن “الخلافات داخل ائتلاف النصر بين العبادي والفياض، ازدادت بعد طرح اسم الأخير كمرشح لرئاسة الحكومة العراقية المقبلة”.
وكان ائتلاف “النصر” قد اعلن في بيان له مطلع شهر اب – أغسطس الحالي، خلال اجتماعه الدوري، أن مرشحه لرئاسة الحكومة هو زعيم الائتلاف حيدر العبادي. وأشار البيان إلى تمسك الائتلاف بمرشحه، مؤكدا أن “ائتلاف النصر” عابر للطائفية ويراعي في مباحثاته مصلحة العراق وكل مكوناته.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“حزب الله” يقصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل بعشرات الصواريخ

أعلن “حزب الله” فجر اليوم الأحد، عن قصف مقر الدفاع الجوي والصاروخي في ثكنة كيلع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *