أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / السيد نصر الله : المقاومة اليوم اقوى من الجيش الاسرائيلي والمحور الذي تقوده السعودية سيفشل في محاصرة إيران كما فشل في سوريا والعراق

السيد نصر الله : المقاومة اليوم اقوى من الجيش الاسرائيلي والمحور الذي تقوده السعودية سيفشل في محاصرة إيران كما فشل في سوريا والعراق

أكد أمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله٫ ان المقاومة في لبنان أقوى من “الجيش الإسرائيلي” مشيرا الى ان المقاومة اليوم في لبنان بما تمتلك من خبرات وعزم وشجاعة هي أقوى من أي زمان مضى منذ انطلاقتها .

واعتبر السيد حسن نصر الله ان الصمود في لبنان أسقط الخطة وأجّل طموحات أميركا وإسرائيل لسنوات وأوجد تحولات عززت المقاومة
وقال ان” في المرحلة الجديدة بعد 2006 أدخلوا المنطقة في حروب لتحقيق الأهداف السابقة وتكريس هيمنة إسرائيل.
واكد السيد نصر الله : المشروع الأميركي سقط عندما انتصرنا في تموز/ يوليو وفي غزة وعندما صمدت سوريا وإيران.
وجاء تصريح السيد نصرالله خلال الاحتفال المركزي الذي يقيمه حزب الله في الذكرى السنوية الـ12 لانتصار تموز 2006 في باحة عاشوراء بالضاحية الجنوبية لبيروت.
واشار السيد الى انه مع مجيء ترامب في أميركا ومحمد بن سلمان إلى السلطة ركبوا مسودة صفقة القرن، مضيفا ان صفقة القرن هذه تواجه مشاكل حقيقية وهناك إحتمال قوي بحال كرسنا المعادلات أن تسقط هذه الصفقة.
واكد السيد نصر الله ان المحور الذي تقوده السعودية فشل في سوريا والعراق واليمن وفشل في محاصرة إيران، مشيرا الى ان دماء أطفالنا ونسائنا انتصرت في لبنان وستنتصر دماء أطفال اليمن ونسائهم في اليمن.
وشدد السيد نصر الله ٫ انه كما انتصر لبنان في حرب تموز انتصر على الإرهاب، مشدداً على أن المشروع واحد والأهداف واحدة.
وأضاف السيد نصر الله: سنحتفل بعد أيام في الهرمل في الذكرى السنوية الأولى لعيد التحرير الثاني على الارهاب والجماعات التكفيرية.
وقال السيد: “ما كان يجرى منذ 7 سنوات إلى اليوم هي حرب تموز/ يوليو أخرى وتهدف إلى الغايات نفسها لحرب 2006″، مضيفا: حرب 2006 كانت لتحقيق أهداف الأميركيين للسيطرة على المنطقة وعندما فشلت فشل المشروع”
وتابع : إسرائيل اليوم تعيد بناء نفسها على ضوء الهزيمة في 2006 وإعادة النظر بعقيدتها القتالية.
وقال السيد نصر الله: ان “إسرائيل” شريك كامل في الحرب الكونية على سوريا بدعمها للإرهاب من جميع النواحي مشيرا الى ان “إسرائيل” بنت آمالا كبيرة على الحرب في سوريا وعلى تدمير الجيش السوري، وكانت تأمل في أن تصبح دمشق عاصمة صديقة لها، لكن اليوم كل آمالها ذهبت أدراج الريح.
وتابع السيد نصر الله : ان معركة نتنياهو الآن هي أن لا تبقى إيران ولا حزب الله في سوريا، مشيرا الى ان هناك الكثير من الضغوط على فرضت على الدولة اللبنانية لتسوية موضوع الحدود البرية والبحرية لمصلحة “إسرائيل”.
ونوه السيد نصر الله الى ان “العالم كله خائف من عودة الإرهابيين إلى دولهم والكل يجهدون لفتح قنوات اتصال مع القيادة السورية”.
وقال السيد نصر الله: “إسرائيل” التي يريدون أن يقنوعنا بأنها قوية أمام مأزق في غزة المحاصرة والمتروكة من العالم، مشيرا الى ان غزة صامدة وعلى قلب رجل واحد وتقدم التضحيات في كل يوم وكل يوم جمعة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مشاهد تعرض للمرة الأولى توثق الضربة الصاروخية الإيرانية لقاعدة عين الأسد بعد اغتيال القائدين سليماني والمهندس

نشرت قناة “CBS news” الأمريكية، مشاهد تنشر للمرة الأولى توثق لحظة سقوط صواريخ إيرانية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *