أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / الجيش اليمني يكشف عن القنبلة التي استخدمها تحالف العدوان السعودي الاماراتي لقتل الاطفال في صعدة

الجيش اليمني يكشف عن القنبلة التي استخدمها تحالف العدوان السعودي الاماراتي لقتل الاطفال في صعدة

كشف مصدر عسكري من وزارة الدفاع اليمنية التابعة للحوثيين أن القنبلة التي استخدمتها قوات التحالف العربي بقيادة السعودية لقتل الاطفال بقصف مقاتلات العدوان على سوق مدينة ضحيان بمحافظة صعدة ٫ مؤكدا انها أمريكية الصنع.

وأوضح المصدر أن القنبلة من نوع MK82 الموجهة بالليزر، مشيرا إلى أن قوات “العدوان” استخدمت هذه الأسلحة الأمريكية في قصف القاعة الكبرى وقصف مناسبة عرس حجة وسجن الزيدية وغيرها من المنازل والمنشآت.
وأعلنت وزارة الصحة اليمنية في صنعاء أن غارة تحالف العدوان السعودي الاماراتي استهدفت حافلة للأطفال وسط سوق مدينة ضحيان صباح 9 أغسطس أسفرت عن استشهاد 51 مدنيا غالبيتهم من الأطفال، بالإضافة إلى 79 مصابا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اللواء قاسم سليماني يتفقد المراحل التكميلية لمشروع توسعة العتبة العلوية

قام قائد قوات فیلق القدس التابع لحرس الثورة الاسلامیة ‘اللواء قاسم سلیمانی’، بزیارة المراحل التكمیلیة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *