أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / القوة الصاروخية اليمنية تستهدف اهدافا عسكرية سعودية في جيزان بصواريخ باليستية

القوة الصاروخية اليمنية تستهدف اهدافا عسكرية سعودية في جيزان بصواريخ باليستية

اعلنت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبيةن اليوم الجمعة عن توجيه ضربات صاروخية الى اهداف عسكرية وحيوية سعودية في جيزان .

وقالت مصادر عسكرية يمنية أن القوات الصاروخية التابعة للقوات اليمنية اطلقت عددا من الصواريخ الباليستية على أهداف عسكرية وحيوية سعودية في جيزان.
وأكدت المصادر أن صواريخ الباتريوت سقطت على مناطق متفرقة بجيزان بعد فشلها في اعتراض الصواريخ اليمنية.
هذا واكدت مواقع التواصل الاجتماعي للسعوديين بان دوي انفجارات عنيفة سمع بشكل متتالي في جيزان.
كما اطلقت القوة الصاروخية صاروخا باليستيا من نوع بدر1 على معسكر الجربة السعودي في ظهران عسير.
وكان طيران تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات اقدم صباح اليوم على استهداف المناطق السكنية في محافظة صنعاء بـ18غارة جوية حيث استهدفت 16غارة مديرية ارحب شمال غرب العاصمة وغارتين على منطقة الصباحة غرباً.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أردوغان: بعض المواد في القنصلية السعودية جرى طلاؤها

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن بعض المواد جرى طلاؤها في القنصلية السعودية حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *