أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / فضيحة مدوية للامارات .. صحفي إسرائيلي يؤكد : طيار إماراتي شارك في الغارات على غزة كتدريب على الـ f35

فضيحة مدوية للامارات .. صحفي إسرائيلي يؤكد : طيار إماراتي شارك في الغارات على غزة كتدريب على الـ f35

في فضيحة مدوية للتورط الاماراتي في شن العدوان على غزة ٫ كشف الصحفي الإسرائيلي ايدي كوهين، اليوم الخميس، إن طائرات إماراتية شاركت في شن غارات على قطاع غزة قبل عدة أسابيع.

وقال كوهين في تغريدة على تويتر “هل ينكر ضاحي خلفان تميم وجود طيار إماراتي شارك ضمن سلاح الجو الاسرائيلي في القصف على غزة قبل ثلاث أسابيع .. وهو يتدرب على طائرات f35 الإسرائيلية عندنا !؟ أتحداه أن ينكر ذلك”.
يذكر ان تطبيع العلاقات السري بين علاقات الامارات والكيان الاسرائيلي ٫ بلغ شاوا بعيدا في المجالات الامنية والاستخباراتية والعسكرية في تحد خطير للامن القومي العربي .
والجدير ذكره كانت الاذاعة الاسرائيلية ٬ أن سلاح الجو الاسرائيلي شارك للمرة الثانية خلال أقل من عام، في تمرين جوي دولي بمشاركة سلاح الجو الإماراتي.
ووفقا للإذاعة فان المناورات العسكرية المشتركة تمت باسم “إنيوخوس 2017” والذي استضافة سلاح الجو اليوناني في 27 آذار/مارس العام المنصرم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أردوغان: بعض المواد في القنصلية السعودية جرى طلاؤها

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن بعض المواد جرى طلاؤها في القنصلية السعودية حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *