أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الرئاسة السورية تعلن بدء علاج عقيلة الرئيس الاسد من اصابة مبكرة في سرطان الثدي

الرئاسة السورية تعلن بدء علاج عقيلة الرئيس الاسد من اصابة مبكرة في سرطان الثدي

قالت الرئاسة السورية على حسابها الرسمي عبر موقع “فيسبوك”، إن أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري بشار الأسد بدأت المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث اكتشف مبكرا في ثديها.

ونشرت الرئاسة صورة لأسماء يرافقها الرئيس بشار الأسد أثناء تلقيها العلاج، وأرفقتها بالقول: “بقوة وثقة وإيمان.. السيدة أسماء الأسد تبدأ المرحلة الأولية لعلاج ورم خبيث بالثدي اكتشف مبكرا. من القلب… رئاسة الجمهورية والفريق العامل فيها يتمنون للسيدة أسماء الشفاء العاجل”.

وما أن أُنتشر نبا بدء أسماء الأسد، عقيلة الرئيس السوري بشار الاسد مرحلة العلاج الأولى بعد اكتشاف ورم لديها في مرحلة مبكرة، حتى توالت التعليقات في تويتر، معبرة عن التعاطف والتشجيع والمحبة.
واللافت أن معظم التعليقات حملت مشاعر إنسانية جياشة مساندة لأسماء الأسد ومشجعة لها في محنتها، وإضافة إلى التمنيات لها بالشفاء العاجل، شدد أحد المعلقين على أن السرطان لا يفرق بين مؤيد ومعارض ولا بين غني وفقير.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مندوب سوريا بشار الجعفري يشن هجوما حادا على السعودية متوعدا باجراءات ضدها

شن مندوب سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة، بشار الجعفري، هجوما حادا على السعودية إثر تقدمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *