أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حماس : المقاومة اصبحت في مرحلة متقدمة ومتطورة في الرد الصاع صاعين على العدوان الاسرائيلي

حماس : المقاومة اصبحت في مرحلة متقدمة ومتطورة في الرد الصاع صاعين على العدوان الاسرائيلي

اكد القيادي في حركة حماس حماد الرقب ٬ ان المقاومة الفلسطينية اصبحت في مرحلة متقدمة ومتطورة وقادرة على الرد صاع صاعين لتحقيق مصالح الشعب الفلسطيني.

في اشارة الى االرد الحاسم الذي تبنته المقاومة في الرد علي العدوان الاسرائيلي على ميناء غزة ٫ وعدداً من مواقعِ حركة حماس ٬ حيث أطلقت المقاومة الفلسطينية أكثر من 100 قذيفة صاروخية على مستوطنات غلاف غزة ما ادى الى اصابة عدد من المستوطنين بصواريخ المقاومة الفلسطينية، بعضهم في حال الخطر. واعلنت سلطات الاحتلال الاستنفار في صفوف الجيش في غلاف غزة، وطلبت من المستوطنين البقاء في الملاجئ.
واضاف حماد الرقب : أن كيان الاحتلال الاسرائيلي لا يفهم أن المقاومة الفلسطينية باتت أقوى وقادرة على رد العدوان.
واوضح الرقب، ان المقاومة اذا قامت بالتهدئة فالمقصود تحقيق مصالح واذا ما ضربت فالمقصود تحقيق مصالحها، مشيراً الى ان حركة حماس لم تعترض على الوسطاء الذين تحدثوا بقضية التهدئة التي ربطتها بكسر الحصار عن قطاع غزة، لكن اذا كان العدو الاسرائيلي يفهم رسالة انها تذهب الى هذا الامر بانها تخشى الحرب او التصعيد او المواجهة فعليه ان يفهم ان كل هذه التقديرات عندهم خاطئة.
وكانت حماس قد اكدت امس الاربعاء ٫ إن “المقاومة الفلسطينية تصر بكل شموخ وإباء وتحمل للمسئولية الكبرى على قلب موازين المعركة مع الاحتلال الإسرائيلي”.
وقال المتحدث باسم حماس فوزي ‏برهوم في بيان صحفي، إنه “وبعزيمة الرجال وبإرادة الأبطال كان الوعد وحان الوفاء لدماء الشهداء”.
وأضاف: “فها هي المقاومة الباسلة تصر وبكل شموخ وإباء وتحمل للمسئولية الكبرى على قلب موازين المعركة مع العدو وتخوضها بكل ثقة واقتدار”.
وأشار برهوم إلى أن “شعبنا الذي احتضن المقاومة وما يزال وخرج هؤلاء الرجال يستحق كل هذه التضحيات وأكثر”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أردوغان: بعض المواد في القنصلية السعودية جرى طلاؤها

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إن بعض المواد جرى طلاؤها في القنصلية السعودية حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *