أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / امراة عراقية في الموصل تقتل 4 ارهابيين من داعش وحلفائهم من بقايا نظام البائد اقتحموا منزلها وحاولوا الاعتداء على اسرتها

امراة عراقية في الموصل تقتل 4 ارهابيين من داعش وحلفائهم من بقايا نظام البائد اقتحموا منزلها وحاولوا الاعتداء على اسرتها

تمكنت امرأة في مدينة الموصل بمحافظة نينوى، من قتل أربعة من الارهابيين من تنظيم “داعش” الوهابي وحلفائهم من بقيا النظام البائد واغلبهم من بقايا الجرس الجمهوري المنحل، بعد اقتحام منزلها في الموصل ومحاولة الاعتداء على اسرتها.

وذكرت مصدر في وزارة الدفاع إن “امرأة عراقية من مدينة الموصل قتلت أربعة إرهابيين من داعش بعد اقتحامهم لمنزلها في احد احياء الموصل”.
وتشهد الموصل حاليا قتالا كبيرا بين قوات الجيش العراق يوارهابيين من بقايا الحرس الجمهوري المنحل وحلفائهم من عناصر ” داعش ” الوهابي بعد قيام هذه المجاميع بمهاجمة مراكز للشرطو ومبان حكومية في الجانب الايمن من نهر دجلة في الموصل وغربي المدينة منذ يوم السبت الماضي .
يذكر أن محافظة نينوى شهدت، اليوم الأحد، مقتل 32 ارهابيا من هذه الجماعات وإحراق عجلتين لهم غربي الموصل، واستشهاد ثمانية مدنيين بسقوط قذائف هاون على منازلهم غربي الموصل، وكانت قوات الجيش ومتطوعي ” غيارى العراق ” قد تمكنت من قتل اكثر من 60 ارهابيا في عمليات يوم السبت الماضي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف قاعدة “ياردن” في الجولان المحتل

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف مجاهديها قاعدة “ياردن” في الجولان المحتل، صباح يوم الأحد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *