أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الرئيس الفنزويلي ” مادورو ” يتهم زعيم المعارضة بتدبير محاولة اغتياله الفاشلة

الرئيس الفنزويلي ” مادورو ” يتهم زعيم المعارضة بتدبير محاولة اغتياله الفاشلة

اتهم الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، زعيم المعارضة جوليو بورغيس بتدبير محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها السبت الماضي.

وقال مادورو، إن إفادات المشتبهين الستة الذين تم توقيفهم على خلفية محاولة الاغتيال تشير إلى ضلوع بورغيس القاطن في منفاه بكولومبيا، بالعملية.
وأشار أيضاً إلى أن النائب البرلماني المعارض خوان ريغوسنس، من بين الأسماء التي يشتبه ضلوعها في محاولة الاغتيال، مؤكداً أن سلطات ستقدم الأدلة المتوفرة لديها بشأن محاولة الاغتيال لمسؤولي الولايات المتحدة وكولومبيا.
وأضاف الرئيس الفنزويلي أن بلاده ستطلب التعاون مع هاتين الدولتين لإلقاء القبض على الضالعين في المحاولة الفاشلة وممولي العملية.
وتعرض السبت الماضي، مادورو لمحاولة اغتيال فاشلة أثناء إلقائه كلمة بإحدى المناسبات العسكرية في العاصمة كاراكاس.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رويترز تحذف خبر اعفاء القنصل السعودي في استانبول من منصبه والتحقيق معه بعدما حذفت صحيفة سعودية الخبر من موقعها

حذفت وكالة رويترز للأنباء خبر إعفاء القنصل العام السعودي باسطنبول محمد العتيبي من منصبه، بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *