أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / شرطة بابل : تفجير سيارة مفخخة في المحاويل كانت معدة للتفجير انتقاما لمقتل الارهابيين المنفذين لتفجير مستشفى الحلة التعليمي

شرطة بابل : تفجير سيارة مفخخة في المحاويل كانت معدة للتفجير انتقاما لمقتل الارهابيين المنفذين لتفجير مستشفى الحلة التعليمي

اعلنت قيادة شرطة بابل ان السيارة المفخخة ، التي تم تفجيرها تحت السيطرة اليوم الاحد ، كانت معدة للتفجير ردا على قيام القوات الامنية قتل الارهابيين المنفذسن لجريمة تفجير الحلة الاخير امام مستشفى الحلة التعليمي الذي راح ضحيته ، 8 شهداء واكثر من 40 جريحا .

وذكر قائد شرطة المحافظة اللواء رياض الخيكاني في صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” ان ” العجلة المفخخة التي فجرت تحت السيطرة أعدت للتفجير يوم غد ردا على مقتل المجرمين المنفذين للتفجير الاجرامي في منطقة حي الاسكان في بابل”.
وكانت مديرية شرطة بابل ،قد اعلنت مساء اليوم، عن تفكيك سيارة مفخخة في قضاء المحاويل شمالي الحلة والعثور على اعتدة مختلفة خلال عملية امنية نوعية .
وكانت بابل قد شهدت في الاربعاء الماضي انفجار السيارة مفخخة استهدفت المطاعم والمقاهي الواقعة امام مستشفى الحلة التعليمي وادت الى مقتل واصابة العشرات في حين اعلنت شرطة بابل بعد يوم من تاريخ الحادث الخميس الماضي عن اعتقال القوات الامنية خمسة عناصر متورطين بتفجير الحلة ونقلت المعتقلين الى مكان الحادث لاجراء كشف الدلالة وحين حاولوا الهروب قامت بقتلهم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الإعلام الأمني: استشهاد منتسب بالحشد الشعبي وإصابة 8 آخرين بانفجار وحريق داخل (معسكر كالسو) في بابل

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، استشهاد منتسب في الحشد الشعبي وإصابة 8 آخرين من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *