أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / الوطني الكردستاني يعلن اسم مرشحه لمنصب رئيس الجمهورية

الوطني الكردستاني يعلن اسم مرشحه لمنصب رئيس الجمهورية

رشح المجلس المركزي للاتحاد الوطني الكوردستاني وبشكل رسمي، الدكتور محمد صابر اسماعيل لمنصب رئاسة جمهورية العراق.

وقال الدكتور عزت صابر، عضو برلمان كوردستان عن الاتحاد الوطني الكوردستاني : انه تم ترشيح الدكتور محمد صابر اسماعيل من قبل المجلس المركزي للاتحاد الوطني وبشكل رسمي لمنصب رئيس جمهورية العراق بتأريخ 2018/5/27.
والدكتور محمد صابر من مواليد 1947، حاصل على شهادة الدكتوراه في مجال الفيزياء النووية، وقد شغل سابقا عدة مناصب منها: مثل حكومة اقليم كوردستان في فرنسا بين عامي 1993 و 2001، وفي الولايات المتحدة بين عامي 2001 و 2004، وسفيرا للعراق في الامم المتحدة بين عامي 2013 و 2016.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انفجار تبعه حريق في محطة لانتاج البتروكيماويات في مدينة ماهشر الايرانية

ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن انفجارا تبعه حريق وقع في محطة لإنتاج البتروكيميائيات في ميناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *