أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / سوريا / الجولان المحتل / جيش الاحتلال الاسرائيلي يفكك مستشفى ميداني على الحدود مع سوريا كان يقدم العلاج للجماعات المسلحة

جيش الاحتلال الاسرائيلي يفكك مستشفى ميداني على الحدود مع سوريا كان يقدم العلاج للجماعات المسلحة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي إغلاق مستشفى ميداني كان قد أقامه على مقربة من الخط الفاصل مع سوريا في هضبة الجولان، كان يقدم العلاج للجماعات المسلحة على مدار عام.

وجاء هذا القرار بعد هزيمة الجماعات المسلحة وسيطرة الجيش السوري على المحافظات السورية الحدودية مع الكيان إلاسرائيلي .
وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان أصدره الجمعة: “القوات الإسرائيلية بدأت إخلاء المستشفى الميداني مازور لاداخ الذي أقيم في أغسطس 2017 في جيب إسرائيلي قرب الحدود السورية وكان تحت حماية القوات الإسرائيلية بعد أن توقف نشاطه في الآونة الأخيرة”، مشيرا إلى أنه بدأ بإزالة هيكل المستشفى ونقل معداته.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *