أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / محمد على الحوثي : عندما يصر الاعداء على رفض اي توجه للسلام فالرد سيكون برفع البنادق بوجوههم

محمد على الحوثي : عندما يصر الاعداء على رفض اي توجه للسلام فالرد سيكون برفع البنادق بوجوههم

اكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي إنه “عندما يرفض الأعداء أي توجه للسلام فسترفع البنادق بوجههم”. مضيفا بان بلاده قادرة على الوصول الى كل الأهداف العسكرية والحيوية لدول العدوان حتى لو كانت تحت الأرض.

وخلال كلمة له امام عشرات الالوف من المتظاهرين في مسيرة حملت عنوان”بدمائنا نصون أعراضنا” في العاصمة اليمنية صنعاء اضاف الحوثي: فلتدخل السعودية و الإمارات إلى مجلس الأمن ولتتحدث بعدها أنها دول إقليمية، إن أرادوا الاستمرار في القتال فإن أبناءنا مستمرون في القتال ولا يمكن أن نقبل بذل أعراضنا”.
واضاف رئيس اللجنة الثورية العليا في اليمن محمد علي الحوثي الجمعة إن “مبادراتنا تجنح دائماً للسلم وحفظاً لدماء الشعب اليمني” مشيراً إلى أنه “عندما يرفض الأعداء أي توجه للسلام فسترفع البنادق بوجههم”.
وارتكب تحالف العدوان السعودي الاماراتي أمس الخميس مجزرة أدت لسقوط العشرات بين شهيد وجريح، وذلك عقب غارات على ميناء الصيد وامام بوابة مستشفى الثورة العام في الحديدة.
واعتبر الحوثي أن “الموقف الروسي والصيني كان مشرفاً في مجلس الأمن أما الكويت فتحدثت باسم السعودية”.
وأكد الحوثي أن “قواتنا قادرة على ضرب كل الأهداف الحيوية والعسكرية للأعداء”.
وتطرق الحوثي إلى ما جرى تداوله في الإعلام حول قرض بثلاثة مليارات دولار تسعى حكومة هادي للحصول عليه من البنك الدولي لـ “دفع رواتب موظفي الدولة”، وقال إن “هؤلاء الثوار يرفضون القروض التي ستذهب الى جيوب الميليشيات الإرهابية”.
كما وجّه محمد علي الحوثي٫ التحية لأمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله “الذي يقف إلى جانب الشعب اليمني”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نزاع عشائري شرقي بغداد وافراد مسلحون يهاجمون منازل في حي الكمالية

شهدت مناطق شرقي العاصمة بغداد الليلة الماضية، صراعا مسلحا كبيرا بين عشيرتي “شمر” و”عكيل” على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *