أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / نجل الرئيس الاسبق ريغان : مؤيدو ترامب مستعدون لاختيار بوتين لرئاسة امريكا لحجم كراهيتهم للديمقراطيين

نجل الرئيس الاسبق ريغان : مؤيدو ترامب مستعدون لاختيار بوتين لرئاسة امريكا لحجم كراهيتهم للديمقراطيين

أعلن نجل الرئيس الأمريكي الأسبق، رونالد ريغان، أن مؤيدي دونالد ترامب، “الممتلئة قلوبهم بكراهية خصومهم الديموقراطيين”، مستعدون لاختيار الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لرئاسة أمريكا! ومشاعرهم هي بمثابة ” اضطراب عقلي ” ويمكن تسميتها ” متلازمة ترامب “.

وأوضح أن أنصار الرئيس الأمريكي الحالي، دونالد ترامب، يفضلون وصول بوتين إلى البيت الأبيض على وصول أي مرشح ديمقراطي للرئاسة.
وقال في مقابلة مع قناة MSNBC التلفزيونية، إن ناخبي ترامب، مثلهم مثل الرئيس الأمريكي نفسه، يعجبهم ما يعجبه وينفرهم ما ينّفره، ولذلك فإن شعبية الرئيس الروسي بوتين تنمو باستمرار في الولايات المتحدة.
وأضاف نجل ريغان: “إذا كانوا يعتقدون أن ترامب يحب بوتين، فإنهم سوف يحبونه أيضا”. واعتبر أن مؤيدي الرئيس الأمريكي الحالي طوروا “متلازمة ترامب”.
ويشكل هذا التصريح دليلا قاطعا على المخاوف التي تبيديها موسكو من لجوء الأمريكيين إلى وضع العلاقات بين البلدين وبين الرئيسين بوتين وترامب، في مزاد السياسة الداخلية الأمريكية وعلى مذبح الخلافات والصراعات الحزبية بين الديمقراطيين والجمهوريين.
وختم نجل الرئيس الجمهوري الأسبق للبيت الأبيض قائلا: “إنهم ليسوا أصدقاء مع الواقع بالضبط، لكن الشيء الرئيسي بالنسبة لهم هو أن ترامب، يكره بمزاجه على ما يبدو، نفس الناس الذين يكرهونهم هم.هذا اضطراب عقلي حقيقي، وهو نوع من متلازمة ترامب” المرضية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمة هيومن رايتس ووتش حول الاعدامات في دول الخليج : في البحرين هناك 26 ناشطا ينتظرون حكم الإعدام في سجون ال خليفة

وجهت منظمة “هيومن رايتس ووتش” رسالةً إلى الاتحاد الأوروبي، سلطت فيها الضوء على حالة حقوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *