أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / انصار يتوعدون باستهداف البنى التحتية في الامارات والسعودية بعد قصف مطار ابو ظبي

انصار يتوعدون باستهداف البنى التحتية في الامارات والسعودية بعد قصف مطار ابو ظبي

قال متحدث باسم جماعة “أنصار الله”،عبد الله حسن الجفري، إنه لأول مرة يتم استهداف أبو ظبي، في دولة الإمارات بالطائرات المسيرة بعد قصفها بصواريخ بالستية.

وأضاف المتحدث، في تصريحات خاصة نقلها تلفزيون “الميادين”، أن “استهداف مطار أبو ظبي أدى لتوقف حركة الملاحة فيه”، لافتا إلى أن “المرحلة المقبلة ستكون مرحلة استهداف البنى التحتية لدول العدوان على البلاد”.
وتابع: صراعنا مع الحكام في الإمارات والسعودية وليس مع الشعبين السعودي والإماراتي
وكانت سلطات مطارات أبو ظبي، قد اعلنت إن الذي حدث في المطار هو أن مركبة لنقل الإمدادات تسببت في حادثة في ساحة المطار التابعة لمبنى المسافرين رقم 1 في الساعة الرابعة من مساء امس، وزعمت : “لم تؤثر (الحادثة) على سير العمليات التشغيلية للمطار أو جدول الرحلات الجوية القادمة والمغادرة”.
وتعمدت سلطات مطار ابو ظبي ٬ التعتيم على نجاح سلاح الجو اليمني في قصف مطار ابو ظبي بطائرة مسيرة متطورة من طراز صماد 3 ولكن صورا انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي اظهرت حريقا يتم اطفاءه في مطار ابو ظبي وقت اعلان الحوثيين قصف مطار ابو ظبي .
وكان سلاح الجو اليمني قد نجح في وقت سابق من هذا الشهر باختراق العمق السعودي و قصف مصفاة النفط في الرياض والتابعة لشركة ارامكو بطائرة مسيرة من طراز صماد 2 وحاولت السلطات السعودية التعتيم على عملية القصف ولكن صورا للحرائق في خزانات مصفاة ارامكو انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي وقت اعلان انصار الله قصف مصفاة ارامكو .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا: شهيد في عدوان إسرائيلي استهدف موقعين في القنيطرة ودرعا

اعلن مصدر عسكري سوري استشهاد ضابط جراء عدوان إسرائيلي، استهدف موقعين في ريفي القنيطرة ودرعا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *