أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / استشهاد فلسطينيين اثنين واصابة 115 آخرين برصاص الاحتلال الاسرائيلي قرب السياج الشرقي لغزة

استشهاد فلسطينيين اثنين واصابة 115 آخرين برصاص الاحتلال الاسرائيلي قرب السياج الشرقي لغزة

استشهد فلسطينيان، أحدهما طفل، فيما أصيب 115 آخرين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي وبالاختناق بالغاز المدمع، قرب السياج الفاصل الشرقي لقطاع غزة .

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن طفلا يبلغ من العمر 14 عاما، (ما زال مجهول الهوية)، استشهد جراء إصابته في رأسه، برصاص الجيش الإسرائيلي، شرق مدينة رفح، أقصى جنوب قطاع غزة.

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق عن استشهاد شاب آخر يدعى غازي أبو مصطفى (43 عام)، بعد تعرضه لرصاص الاحتلال الإسرائيلي في منطقة الرأس على الحدود الشرقية لمدينة خانيونس جنوبي القطاع “.

كما قالت الوزارة إن عدد الجرحى ارتفع إلى 115 فلسطينيا من بينهم 11 أطفال، و7 سيدات، و3 مُسعفين بجراح مختلفة وبالاختناق.

وذكرت أن من بين المصابين، 7 بجراح خطيرة، دون أن تقدم معلومات إضافية حول أعداد المصابين بالرصاص الحي، والآخرين الذين أُصيبوا بالاختناق.

وتوافد فلسطينيون، اليوم الجمعة، نحو مخيمات “العودة” المُقامة على طول السياج الحدودي الفاصل، بين شرقي قطاع غزة، والكيان الصهيوني، للمشاركة بفعاليات “مسيرات العودة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس روحاني : الشعب الايراني سيجعل الاعداء نادمين في حربهم الاقتصادية ضده

اكد الرئیس الایراني حسن روحاني ان الشعب الایرانی سیجعل الاعداء نادمین في الحرب الاقتصادیة مرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *