أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / نقل زعيم الاغلبية الشيعية في البحرين اية الله قاسم من ” العناية المركزة ” بعد مرور 48 ساعة علي العملية الجراحية

نقل زعيم الاغلبية الشيعية في البحرين اية الله قاسم من ” العناية المركزة ” بعد مرور 48 ساعة علي العملية الجراحية

قال فريق المتابعة لعلاج آية الله الشيخ عيسى قاسم إنه تم اليوم الخميس إخراج سماحته من العناية المركزة بعد مرور 48 ساعة من العملية الجراحية التي أجريت له وتكللت بالنجاح.

واشار الفريق في بيان له الى ان “الشيخ قاسم يحتاج الى متابعة طبية في الفترة القادمة لمعرفة المضاعفات والظروف الصحية ما بعد إجراء العملية الجراحية، مع متابعات طبية للأمراض والتداعيات الأخرى”.
وأمل الفريق “من أهلنا الكرام وكافة المحبين الاستمرار في الدعاء لله بالسلامة والفرج لسماحته”.
يذكر ان النظام البحريني اوعز لعملاء في جهاز الامن الخليفي التواجد في المستشفى الذي يعالج فيه الزعيم الشيعي المعارض اية الله قاسم وذلك لرصد ومعرفة الشخصيات التي تقوم بزيارته والاطمئنان على صحته .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

طهران : التحقيقات جارية لكشف ابعاد الهجوم الذي نفذه مسلح ضد سفارة اذربيجان ومقتل مسؤول امن السفارة

قال رئيس النيابة العامة للجرائم في طهران القاضي “شهرياري” ان شخصا ركن سيارته عند الساعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *