أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / اللواء قاسم سليماني في اقوى تحذير لترامب : نحن اقرب اليك مما تتصور واذا بدات الحرب فاعلم اننا بانتظارك ونحن من سيكتب نهايتها

اللواء قاسم سليماني في اقوى تحذير لترامب : نحن اقرب اليك مما تتصور واذا بدات الحرب فاعلم اننا بانتظارك ونحن من سيكتب نهايتها

في سلسة اقوى التحذيرات التي يوجهها قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية اللواء قاسم سليماني للرئيس ترامب ردا على تحذيراته التي وجهها لايران والرئيس روحاني : اعلم ياترامب نحن اقرب اليك مما تتصورة ونحن جاهزون للرد على اي حرب وعدوان تشنه على الجمهورية الاسلامية ٫ مؤكدا في تحذيره ليس هناك ليلة ننام فيها ولانفكر بكم .

وحذر اللواء سليماني الادراة الاميركية قائلا: “انتم تعرفون قوتنا في المنطقة وتعرفون امكانيتنا في الحرب الغير متكافئة سوف نفعل وسوف نعمل”.
جاء ذلك في كلمة له خلال مراسم تكريم عمليات رمضان في همدان ٫ واضاف اللواء سليماني: ” انا ندكم وقوات قدسي – في اشارة الى قوات فيلق القدس – هي انداد لكم، ليس هناك ليلة ننام فيها ولا نفكر بكم، أنا اقول لكم يا سيد ترامب المقامر، اقول لك اعلم ان في اللحظة التي انت فيها عاجز عن التفكير نحن قريبون منك في مكان لا تتصوره ابدا، نحن شعب الشهادة، نحن قد خبرنا احداثا كثيرة، تعال نحن بانتظارك، نحن رجال الوغى واندادك انت”.
واضاف اللواء سليماني: “انت تعلم ان هذه الحرب ستدمر كل ما تمتلكه، انتم تبدأون هذه الحرب لكن نهايتها نحن من سيفرضها، لذلك عليك الانتباه من اهانة الشعب الايراني ورئيس جمهوريتنا، عليك ان تفهم ما تقول، وتسأل من سبقوك واستفد من تجاربهم، بالتأكيد ان هناك داخل اميركا اشخاص ومؤسسات بحثية كبيرة يقومون بتعليمك”.
وتساءل اللواء سليماني حول تهديدات ترامب الاخيرة وقال له: “اتهددنا، نحن عشاق الموت، وانا عطش لأن أريق دمائي في هذا المجال، نحن عطشى، اتهددنا”.
وتابع سليماني: “انتم اليوم تحتضنون وتجمعون النفايات التي القيت من داخل ايران كزمرة المنافقين وتربطون امالكم بهم، انتم تقومون بخطأ جسيم”.
هذا وتناقلت وكالات الانباء ووسائل الاعلام الغربية وفي مقدمتها شبكات التفلزة الامريكية تهديدات اللواء قاسم سليماني لترامب بالعناوين الكبيرة وفي مقدمة نشراتها الاحبارية ٫ حيث تدرك وسائل الاعلام الغربية ان تهديدات اللواء قاسم سليماني ليست بالسهلة ولا من النوع الذي يمكن للمراقبين والسياسيين ومن تم توجيه التهديد له ان يتجاهلوه او يعتبرونه امرا اعتياديا .
كما سارعت وسائل الاعلام الاسرائيلية ومنها قناة العاشرة الاسرائيلية بنقل تحذيرات اللواء قاسن سليماني الموجهة لترامب ودعا محللون سياسيون اسرائيليون الى ان تتخذ القيادة الاسرائيلية العبرة ووتعظ وتمتنع عن اي عمل عدائي ضد ايران .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

السيد نصر الله : الهجوم على شركة أرامكو النفطية السعودية أثبت أن محور المقاومة قوى جدًا والحرب على ايران ستدمر الامارات والسعودية

اعتبر الأمين العام لجماعة “حزب الله” السيد حسن نصر الله،، أن الهجوم على شركة أرامكو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *