أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : تهويد فلسطين و “مشروع صفقة القرن ” : اضغاث احلام

مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : تهويد فلسطين و “مشروع صفقة القرن ” : اضغاث احلام

اكد مرشد الثورة الاسلامية اية الله الخامنئي٫ نعليقا على مخطّط أمريكا والكيان الصهيوني المشؤوم الذي يحمل عنوان “صفقة القرن” و”تهويد فلسطين” ان : “تهويد فلسطين أضغاث أحلام حلموا بها، لن تتحقّق هذه الأحلام ولن تتحقق صفقة القرن أيضاً ،وفقا لما اورده موقع سماحة قائد الثورة الاسلامية اليوم الاثنين،.

يذكر ان الكنيست الصهيوني اقر قانوناً سينحصر بناء عليه حقّ تقرير المصير باليهود وسيُسلب هذا الحق من الفلسطينيين المسلمين والمسيحيين ممن يسكنون في الأراضي المحتلّة. وجاء اقرار هذا القانون في الوقت الذي يتجاهل فيه الكيان الصهيوني المحتلّ إدانات مجلس الأمن الدولي لاجرادات الاحتلال ويواصل احتلاله لمناطق من الأراضي الفلسطينية وتوسيع المستوطنات بغية تهويد فلسطين والقدس الشريف.
وتزامناً مع هذا المخطّط تشرع أمريكا بتنفيذ مشروعها غير الرسمي الذي يقضي ببدء “تطبيع العلاقات بين الفلسطينيين والمحتلّين” تحت عنوان “صفقة القرن” التي ترمي إلى ترسيخ مخطّط تهويد الأراضي الفلسطينيّة.
يذكر ان زعيم عربي لم يصدر منه حتى الان ادانة لصفقة القرن او ادانة لقرار الكنيست اقرار حق تقرير المصير باليهود في فلسطين المحتلة ٫ وتدفع ايران بسبب مواقفها هذه المؤيدة للقضية الفلسطينية ولشعب فلسطين مزيدا من العقوبات الامريكية وتواجه مشروعا معاديا ذا ابعاد امنية وسياسية واقتصادية وعسكرية تشرف عليه الولايات المتحدة ويشارك به النظام السعودي بكل امكاناته المالية والكيان الاسرائيلي،

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحشد الشعبي يطلق عملية امنية واسعة في ناحية العظيم للتفتيش وملاحقة فلول داعش الارهابي

أعلن قائد عمليات ديالى للحشد الشعبي طالب الموسوي، الأحد، عن انطلاق عملية أمنية واسعة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *