أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / تفجير مزدوج يستهدف مقرا حزبيا للاتحاد الوطني الكردستاني وسقوط قتلى وجرحى في جلولاء

تفجير مزدوج يستهدف مقرا حزبيا للاتحاد الوطني الكردستاني وسقوط قتلى وجرحى في جلولاء

اعلن مصدر امني في محافظة ديالى، بأن تفجيرا ارهابيا مزدوجا ، استهدف صباح اليوم الاحد ، مقرا تابعا لتنظيمات حزب الاتحاد الوطني الكردستاني الذي يتزعمه الرئيس جلال طالباني، في جلولاء شرق بعقوبة ، ادى الى سقوط قتلى وجرحى .

وقال شهود عيان بان التفجير المزدوج استهدف مقر ” لجنة تنظيمات الاتحاد الوطني الكوردستاني واسايش” واكدوا ان هناك عدد كبير من الضحايا وبعضهم من المارة وتوقعوا سقوط 5 قتلى وعشرات الجرحى بينهم حالات خطيرة واحتمال ارتفاع عدد الضحايا .
وقال المصدر إن ” ارهابين استهدفوا مقرحزب الاتحاد الوطني الكردستاني وسط ناحية جلولاء (70 كم شمال شرق بعقوبة)، تبعها تفجير انتحاري بحزام ناسف استهدف المسعفين، ما اسفر عن سقوط قتلى وجرحى ” ، وتوقع المصدر الامني ان يكون وراء التفجير المزدوج تنظيم داهش الوهابي وحلفائهم من بقايا نظام البعث البائد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الثورة الاسلامية مستقبلا هنية : إيران لن تتردد في دعم القضية الفلسطينية وأهالي غزة المظلومين والمقاومين

استقبل قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي خامنئي ، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *