أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / المخابرات الأميركية تفحص الكرة التي قدمها بوتين هدية لترمب

المخابرات الأميركية تفحص الكرة التي قدمها بوتين هدية لترمب

أعلن مدير الاستخبارات الأميركية دانيال كوتس أنه يجري تفحص كرة القدم التي قدمها الرئيس فلاديمير بوتين هدية للرئيس الأميركي دونالد ترمب.

وقال كوتس خلال منتدى “أسبن الأمني” ردا على سؤال حول ما إذا كان يوجد جهاز تنصت في الهدية: “لدينا إمكانية فحص مثل هذه الأشياء من أجل التأكد ما إذا كان يوجد فيها شيئا ما، أنا واثق أن هذه الكرة تفحص جيدا”.
لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأميركي دونالد ترمب في القصر الرئاسي الفنلندي في هلسنكي، وأهدى بوتين ترمب كرة كأس العالم لكرة القدم خلال مؤتمرهم الصحفي المشترك عقب القمة في هلسنكي، ووعد الرئيس الأميركي أن يسلمها لابنه بارون.
وأعطى الرئيس الروسي الكرة لترمب ردا على سؤاله حول من يملك الآن المبادرة في القضية السورية، وقال بوتين لترامب “الكرة الآن في ملعبك”، وأهدى ترمب بدوره الرئيس الروسي قميص لاعب الهوكي ألكسندر أوفيتشكين.
وعقدت أول محادثات روسية أمريكية كاملة في 16 تموز في هلسنكي، استمرت ما يقرب من أربع ساعات، تحدث خلالها بوتين وترمب وجها لوجه، وعقدا محادثات مفتوحة ومؤتمرا صحفيا مشتركا، وصرح ترمب في وقت لاحق أنه يتطلع إلى لقاء جديد مع الرئيس الروسي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

المكتب السياسي لانصار الله تعليقا على وضعهم على لائحة الارهاب : القرار لا يضيف شيئا و يكشف عن العدوانية الأمريكية تجاه اليمن وأحرار العالم

أصدر المكتب السياسي لحركة انصار الله الحوثيين ٫ بيانا بخصوص التصنيف الأمريكي للجماعة تنظيما إرهابيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *