أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / عمليات بغداد تعلن عن إحباط 4 عمليات إرهابية كادت تستهدف العاصمة واعتقال الارهابيين

عمليات بغداد تعلن عن إحباط 4 عمليات إرهابية كادت تستهدف العاصمة واعتقال الارهابيين

أعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم الأحد عن إحباط 4 عمليات إرهابية “كادت تستهدف” العاصمة، واعتقال عناصر الخلايا المخططة لهذه العمليات.

وقال قائد عمليات بغداد الفريق جليل الربيعي للصحفيين، إن “قوة من عمليات بغداد، وبالتعاون مع استخبارات القيادة، تمكنت من إحباط أربع عمليات إرهابية كانت تستهدف العاصمة”.
وأضاف الربيعي، أن “هذه القوة اعتقلت عناصر الخلايا الإرهابية التي كانت تخطط لهذه العمليات”.
يأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تشهد فيه بغداد وعدد من المناطق الجنوبية والوسطى مظاهرات شعبية احتجاجا على تدهور الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في البلاد ٫ في وقت سعى فلول نظام البعث البائد التسلل في هذه التظاهرات ودفعها الى مهاجمة الدوائر والمؤسسات الحكومية واطلاق شعارات ضد الاحزاب الاسلامية وضد الجمهورية الاسلامية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ﺧﻠﻴﺔ ازﻣﺔ: العراق مصنف ﻣﻦ ﺿﻤﻦ اﻟﺪول المسيطر فيه ﻋﻠﻰ وﺑﺎء كورونا

ذﻛﺮت ﺧﻠﻴﺔ ازﻣﺔ نواجهة الكورونا في اﻟﻌﺮاق ان العراق مصنف ﻣﻦ ﺿﻤﻦ اﻟﺪول المسيطرة ﻋﻠﻰ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *