أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الامن الايراني حجة الاسلام علوي : وزارتنا تمكنت من منع 100 عملية إرهابية قبل وقوعه
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-10-08 06:49:16Z | | øÔ

وزير الامن الايراني حجة الاسلام علوي : وزارتنا تمكنت من منع 100 عملية إرهابية قبل وقوعه

كشف وزير الأمن الإيراني حجة الإسلام محمود علوي، أن وزارته تمكنت من منع “100 عملية إرهابية قبل وقوعها”، مؤكدا عدم حدوث أي ثغرة أمنية فيها “إلا في حالة واحدة، وذلك دليل على قوة وكفاءة الأجهزة الأمنية في البلاد” .

وفي شان اخر ٫ قال الوزير علوي ان وزارة الامن حجبت اكثر من ألف قناة ناشطة في موقع التواصل الاجتماعي تيليغرام، واصفا إياها بأنها “تستهدف الأمن القومي الإيراني”.
واوضح الوزير علوي: “هذه القنوات تنتمي إلى زمرة المنافقين والجماعات الموالية للنظام الملكي والجماعات الانفصالية والفرق المذهبية حديثة التأسيس”.
وأضاف خلال اجتماع مفتوح أقيم في مجلس الشوري الإسلامي: “توجد عشرات الآلاف من القنوات الناشطة في موقع تيليغرام لا يمكن معاملتها جميعا في إطار موحد لكننا وضعنا مصالح الأمن القومي والمصالح العليا للنظام في الأولوية كما قمنا بالتعرف على قنوات تنشر أفكارا مناهضة للدين و قنوات معيدة لنشر هذه الأفكار نقلا عن مواقع أخرى وجهت إهانات إلى المقدسات الدينية والأنبياء والأئمة الأطهار عليهم السلام واستدعينا مدراءها”.
كما أعلن علوي عن التعرف على عشرات الآلاف من المواقع الناشطة في عرض الأفلام والصور الخليعة والاعتداء علي الأطفال والإرهاب مصرحاً بحجب هذه القنوات بتعاون مسؤولي بعض الأجهزة والجهات ذات الصلة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الدفاع الايرانية تفتتح كلية مختصة بالطائرات المسيرة

افتتح سلاح الجو التابع للجيش الإيراني كلية خاصة بالطائرات المسيرة في قاعدة “قيام” بمحافظة قم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *