أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الطائرات المسيرة اليمنية تقصف مقرات في القصر الجمهوري في مارب ووقوع قتلى وجرحي

الطائرات المسيرة اليمنية تقصف مقرات في القصر الجمهوري في مارب ووقوع قتلى وجرحي

في تصعيد لاستخدام الطائرات المسيرة القاصفة اليمنية في مهاجمة الاهداف المعادية سواء في العمق السعودي او في جبهات القتال ٫ شنت طائرات مسيرة تابعة للقوات اليمنية مساء الخميس عدة غارات جوية استهدفت اجتماع لقيادات مرتزقة العدوان في القصر الجمهوري بمدينة مأرب.

وأكد مصدر عسكري يمني ان الغارات الجوية أصابت هدفها واوقعت قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة حيث سادت حالة من الارتباك في صفوف المرتزقة.
من جهته أفاد مصدر محلي الى سماع دوي انفجارات عنيفة داخل القصر الجمهوري وان مليشيا المرتزقة فرضت طوقا أمنيا حول المكان.
وأشار المصدر الى ان هناك انباء عن وجود اللواء علي محسن الاحمر نائب الرئيس المستقيل والهارب هادي داخل القصر اثناء القصف الجوي.

يذكر ان طائرة مسيرة من طراز ” صماد ٢ ” قامت بقصف المنشئات النفطية في شركة ارامكو في الرياض يوم الاربعاء الماضي مما تسبب في وقوع حرائق كبيرة في خزانات النفط في المصفاة اعترف مسؤولو الشركة بحدوثها ولكنهم تجنبوا الاشارة الى عملية القصف الناجحة التي نفذها سلاح الجو اليمني في العمق السعودي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ﺧﻠﻴﺔ ازﻣﺔ: العراق مصنف ﻣﻦ ﺿﻤﻦ اﻟﺪول المسيطر فيه ﻋﻠﻰ وﺑﺎء كورونا

ذﻛﺮت ﺧﻠﻴﺔ ازﻣﺔ نواجهة الكورونا في اﻟﻌﺮاق ان العراق مصنف ﻣﻦ ﺿﻤﻦ اﻟﺪول المسيطرة ﻋﻠﻰ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *