أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مصرع 19 جراء انفجار في مصنع للكيماويات بالصين

مصرع 19 جراء انفجار في مصنع للكيماويات بالصين

أعلنت السلطات الصينية، اليوم الجمعة، مصرع 19 شخصا وإصابة 12 آخرين جراء انفجار وقع في مصنع للمنتجات الكيماوية بمقاطعة “سيتشوان” جنوب غربي البلاد.

وذكرت وكالة “شينخوا” الصينية، أن الانفجار وقع مساء أمس في مصنع “هنغدا” للكيماويات بمنطقة صناعية في محافظة “جيانغآن” بمدينة “ييبين”، وفقا لـ”إدارة سلامة العمل”.
وقالت حكومة محافظة “جيانغآن” إن الحريق أُخمد صباح الجمعة، فيما يرقد المصابون في حالة مستقرة، وتواصل السلطات المعنية التحقيق في الحادث.
يذكر أن شركة “هنغدا” المسجلة في يونيو/ حزيران 2015 مختصة في المنتجات الكيماوية بشكل رئيسي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قمة ترامب – بوتين : تفاهمات على مواجهة الازمات الاقليمية ومواجهة تهديدات الارهاب والتنسيق بشانها

دافع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن روسيا فيما يتعلق بمزاعم تدخلها في الانتخابات الرئاسية الأمريكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *